أماندا هولدن ترتدي باروكة شقراء بلاتينية وهي تتحول إلى مارلين مونرو

أماندا هولدن ترتدي باروكة شقراء بلاتينية وهي تتحول إلى مارلين مونرو لمشروع تلفزيوني سري. قطعت أماندا هولدن شخصية ساحرة عندما تحولت إلى مارلين مونرو لمشروع تلفزيوني كانت تصوره مع سكاي.

بدت قاضية Britian’s Got Talent ، 51 ، مثيرة لأنها ارتدت شعر مستعار أشقر بلاتيني مشابه لأسلوب مارلين الشهير أثناء التقاطها لالتقاط الصور. النجمة ترتدي شفة حمراء جريئة ومكياجًا دراماتيكيًا للعيون وهي تقف على سرير وبطانية ملفوفة حول نفسها. تكشف أماندا عن الغرض من المشروع لكنها قامت بوضع علامة على Sky في منشور آخر لقصصها على Instagram. دينيس فان أوتين تتألق في فستان قصير مبهر وأحذية عالية الفخذ بينما تتنقل لصديقها الجديد

وتحولت الفنانة ، الثلاثاء ، إلى شخصية مشهورة أخرى من الماضي ، حيث نشرت صورة لنفسها على أنها الملكة المصرية كليوباترا.  كانت ترتدي باروكة شعر مستعار أسود بطول الكتف مع هامش ثقيل وغطاء رأس ذهبي لافت للنظر أثناء وقوفها في الحمام. إلى جانب المنشور ، كتبت الشخصية الإعلامية: “تلبيس اليوم مرة أخرى …” ذلك بعد أن بدت أماندا في حالة معنوية عالية يوم الخميس عندما كانت ترتدي زي راهبة توجه فيلمًا ناجحًا Sister Act في فيديو  TikTok المضحك.

هزت الجميلة فستانًا أسود بالكامل يتدلى على الأرض مع رداء كبير بالأبيض والأسود ملفوف على كتفيها.  قاضية Got Talent البريطانية أقفالها  الشقراء الطويلة تحت غطاء رأس أبيض ملفت للنظر وهي ترقص في مجموعة الفستان الجريء.

أضافت الجميلة صليبًا فضيًا رائعًا حول رقبتها وهي تلمع للكاميرا قبل أن ترفع ذراعيها في الهواء. أن أماندا تغني داخل مبنى حجري قديم يتميز بأرضية خرسانية ومقاعد طويلة وأضواء خرافية. كتبت في هذا المنصب: “الأخت ماندي كلارنس #hallelujah # الشقيقة”. أعادت مقدمة البرامج الإذاعية أيضًا مشاركة المقطع الترفيهي إلى قصص Instagram الخاصة بها ، مما سمح لمتابعيها البالغ عددهم 1.8 مليون متابع بالاستمتاع. يأتي هذا المنشور بعد أن تفاوضت أماندا  علنًا على عقدها البريطاني Got Talent مع سيمون كويل  على خشبة المسرح.

كانت النجمة حكماً في برنامج المواهب ITV لمدة 15 عامًا وتجري محادثات للتسجيل في عامها السادس عشر. ذلك ، اختارت أماندا طرح ترتيباتها التعاقدية أثناء تقديم رئيسها في حفل توزيع جوائز Variety Club Showbusiness يوم الإثنين حيث قالت له “لم تتم الصفقة”. بدأت بتقديم إشادة متدفقة لصديقها سيمون ، 61 عامًا ، قبل استلامه للكرم الاستثنائي في العمل الخيري ، وفقًا لصحيفة The Mirror. بعد وضع التفاصيل جانباً بسرعة ، مازحت أماندا بشأن عقدها ، قائلة للجمهور: “أنا حاليًا في مفاوضات بشأن سنتي السادسة عشرة في برنامج Got Talent البريطاني”. ورد عليه قطب الموسيقى: “تمت الصفقة”.

ومع ذلك ، كانت الجميلة الشقراء حريصة على أن تلعب دورًا صعبًا من خارج الجمهور حيث قالت بوقاحة ثم ساخرًا: “ لا ، ليس الأمر كذلك. الصفقة لم تتم.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *