أوليفيا رودريجو ترتدي الجينز وسترة من الجلد الأسود وهي تتجه إلى استوديو مدينة نيويورك

أوليفيا رودريجو ترتدي الجينز وسترة من الجلد الأسود وهي تتجه إلى استوديو مدينة نيويورك … بعد إثارة موسيقى جديدة قادمة هذا العام. ابتسمت أوليفيا رودريجو ابتسامتها ميجاوات وهي تشق طريقها إلىاستوديو تسجيل في مدينة نيويورك يوم الخميس.

كانت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 19 عامًا ترتدي ملابس غير رسمية في الجينز الباهت وحذاء كونفيرس تشاك تايلور وسترة جلدية سوداء. ميلا كونيس ترتدي سترة خضراء بينما تستمتع بوجبة فطور وغداء مع صديق لها

الفائزة بثلاث جوائز جرامي كانت تمتلك أيضًا زوجًا من سماعات الرأس ذات اللون الفضي حول رقبتها.  طبقتها الخارجية ، ارتدت الفنانة المولودة في موريتا بولاية كاليفورنيا سترة رمادية مضلعة رأسياً. ترتيب شعرها البني بطول الورك في جزء مركزي حيث سقطت الأقفال على جانب واحد من صدرها. كانت رودريغو ، التي اشتهرت بإصدارها أول رخصة قيادة فردية لها منذ عامين ، عارية الوجه وهي تستعرض بشرتها الصافية.

استخدمت المغنية وكاتبة الأغاني ، التي تتباهى بجمالها ، لمعانًا خفيفًا وكحلًا أسود مجنحًا للغاية.  المطربة هاتفها بيدها اليسرى ، وكانت تومض بأصابعها حلقات مختلفة. بدت وكأنها في حالة معنوية جيدة أثناء نزهة Big Apple الملبدة بالغيوم حيث تبعها حارس شخصي عن كثب. النجمة على مكانة منخفضة نسبيًا أثناء توجهها داخل الاستوديو ، حيث من المحتمل أنها كانت ستعمل على ألبومها الثاني القادم. الشهر الماضي ، أكدت أوليفيا  للجماهير أنها ستصدر موسيقى جديدة في عام 2023 بعد النجاح الهائل لألبومها الأول  Sour ، والذي نال ثلاث جوائز جرامي لها  .

أكدت فنانة التسجيل الخبر المثير في مقطع فيديو بعنوان “شكرًا” للجماهير بعد إصدار  ملفها Spotify Wrapped في ديسمبر. “أردت فقط أن أقول شكراً جزيلاً لك على الاستماع إلى موسيقاي هذا العام” ، صرخ النجم الذي يفتخر بأكثر من 35 مليون مستمع شهريًا على منصة بث الموسيقى.

“أنا حقًا ، حقًا ، لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا ، وأنا متحمسة جدًا للعام المقبل ، وكل الأشياء الجديدة والموسيقى الجديدة التي سيأتي بها عام 2023 ،” قالت مازحة. الرغم من صدوره في عام 2021 ، كان ألبوم صور هو ثالث أكثر الألبومات تدفقًا على مستوى العالم في عام 2022 ، وفقًا لـ Variety . تعرضت للضرب من قبل Bad Bunny’s Un Verano Sin Ti و Harry Styles ‘Harry’s House ، وكان مشروعها أيضًا خامس أكثر الألبومات المتدفقة في الولايات المتحدة.

منذ ما يقرب من عام ، انفتحت أوليفيا عن الألبوم الجديد في مقابلة مع بيلبورد . في ذلك الوقت ، قالت: “ لدي عنوان لألبومي التالي وبعض الأغاني. المثير حقًا التفكير في العالم التالي الذي سيأتي لي. أنا فقط أحب كتابة الأغاني. أحاول ألا أضع الكثير من الضغط على نفسي. [أريد] مجرد نوع من الاستكشاف والمتعة الآن.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *