تبدو شيريدان سميث أنيقة بلا مجهود وهي ترتدي الجينز وقميصًا أبيض ناصعًا متناسقًا

تبدو شيريدان سميث أنيقة بلا مجهود وهي ترتدي الجينز وقميصًا أبيض ناصعًا متناسقًا مع ماك بلون الجمل عند وصولها إلى راديو فيرجن في لندن. ممثلة ومغنية متعددة المواهب.

وفي يوم الثلاثاء ،  بدت شيريدان سميث أنيقة بلا مجهود مرتدية بنطلون جينز وقميصًا أبيض ناصعًا مع ماك بلون الجمل عند وصولها إلى راديو فيرجن في لندن. الممثلة ، 41 عامًا ، عرضًا رائعًا في مجموعتها البسيطة ، بينما كانت تحمي عينيها بزوج كبير من الظلال.  شيريدان أفضل أزياء لها في بنطلون جينز أمي الفاتح ، مع قميصها الأبيض العادي مدسوسًا في حزام الخصر. ميلي ماكينتوش تستحوذ على الانتباه وهي ترتدي بدلة بنطلون حمراء

سارت الأم في زوج من الأحذية الجلدية السوداء إسفين بينما كان معطفها الطويل الأنيق ملفوفًا على كتفيها. قامت شيريدان بسحب أقفالها البلاتينية مرة أخرى في كعكة أشعث وإكسسواراتها مع العديد من الخواتم الذهبية المكتنزة.  في وقت سابق من هذا العام ، تم الكشف عن أن شيريدان قد  جنى أرباحًا تقارب 300 ألف جنيه إسترليني بعد دور البطولة في سلسلة من البرامج التلفزيونية المغلقة. أرقام شركتها Barking Mad Productions Limited الأشهر الـ 14 التي سبقت نهاية أبريل 2021 ، عندما كانت مشغولة بتصوير سلسلة من البرامج التلفزيونية ، والتي تم بثها هذا العام.

من بينهم دورها الذي نال استحسان النقاد في فيلم Four Lives بدور سارة ساك ، والدة أنتوني والجيت ، الذي كان أول ضحية لقاتل متسلسل حقيقي ستيفن بورت.  هذا الأداء القوي دورها كجينا غارفي في The Teacher و Kathy على القناة الخامسة في دراما No Return على قناة ITV ، والتي ترى مراهقة متهمة بارتكاب جريمة أثناء إجازتها في تركيا.

كانت نجمة Gavin و Stacey عنصرًا أساسيًا في التلفزيون البريطاني منذ ظهورها في Royle Family و Two Pints ​​of Lager and a Packet of Crisps.  السنوات الأخيرة ، أصبحت واحدة من أكبر النجوم في المملكة المتحدة بعد أن ألقت القبض ببراعة على Cilla Black ولعبت دور ضحية السرطان ليزا لينش في The C-Word. لم تظهر شيريدان أي علامات على التباطؤ في حياتها المهنية حيث شوهدت وهي تصور مسلسل سكاي جديد روزي مولوي يتخلى عن كل شيء خلال الصيف.

يتبع العرض امرأة ذات شخصية إدمانية أصبحت معتمدة على جميع أنواع الرذائل من الكحول إلى السجائر وحتى برتقال Terry’s Chocolate. بعد حادثة محرجة في حفل زفاف شقيقها ، قررت روزي استعادة حياتها والتخلي عن كل الأشياء التي تشعر أنها تعيقها.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة توفبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *