تتباهى غابي ويندي بامتصاص عضلاتها المتناغم وهي تصل بمرح إلى استوديو الرقص

تتباهى غابي ويندي بامتصاص عضلاتها المتناغم وهي تصل بمرح إلى استوديو الرقص مع النجوم … بدت غابي ويندي في حالة معنوية جيدة عندما وصلت إلى Dancing With The Stars في لوس أنجلوس المشمسة يوم السبت بعد أن ألغت خطوبتها مع إريك شوير.

كانت نجمة العازبة السابقة ، 31 عامًا ، تبتسم تمامًا لأنها قدمت مظهرًا غير رسمي أنيق للتحضير لعرض المنافسة الناجح. الشخصية التلفزيونية وخطيبها السابق ، 29 عامًا ، مخطوبين رسميًا في وقت سابق من هذا العام في سبتمبر في الموسم التاسع والعشرين من The Bachelorette . ومع ذلك ، بعد شهرين فقط ، قرروا إنهاء العمل به. نجمة الواقع على مظهرها المريح والعفوي ليومها المزدحم. اختارت ارتداء زوج من السراويل الضيقة باللون الأسود مع شق في الأسفل.  تحولت ديمي روز إلى جيسيكا رابيت لجميع القديسين بارتداء شعر مستعار أحمر ساحر

أضافت غابي قميصًا قصيرًا رمادي فاتح في الأعلى أظهر الحجاب الحاجز المتناسق للغاية. للبقاء دافئًا في طقس لوس أنجلوس البارد قليلاً ، ألقى الجمال على سترة خضراء نابضة بالحياة. أرسلت ابتسامات كبيرة لكاميرات المصورين بينما كانت تقضي وقتًا في الاستوديو ، تظهر أنها كانت تنظر إلى الجانب المشرق بعد تفككها.  غابي في زوج من الصنادل السوداء المفتوحة من الأمام لجعل التنقل في جميع أنحاء المدينة أمرًا بسيطًا وسهلاً.

كان شعرها البني مقطوعًا من المنتصف ، وتدفق أسفل كتفيها في موجات ضوئية طبيعية.  الشخصية التلفزيونية عندما طرح إريك السؤال الكبير في خاتمة الموسم من The Bachelorette قبل شهرين في سبتمبر.

شوهد وهو يدعم غابي عندما بدأت في الأداء الرقص مع النجوم. ومع ذلك ، في الشهر الماضي في تشرين الأول (أكتوبر) ، لم يُشاهد في الجمهور كثيرًا لتشجيعها. خلال مقابلة مع Fox News Digital في وقت سابق من شهر نوفمبر ، ألمح غابي إلى احتمال انقسام في المنشور.   أن الحياة مشغولة حقًا لكلينا في الوقت الحالي ، لذلك أتفهم قلقهما” ، صرحت غابي ، معلقة على الشائعات التي تفيد بوجود مشكلة في الجنة.

“لكننا نوعًا ما ، كما تعلم ، نمضي قدمًا في كل من اهتماماتنا الفردية وندعم بعضنا البعض من بعيد.” لم يمض وقت طويل على خبر تفككهما الصادم ، فتح المصدر لـ E! أخبار عن قرار غابي إنهاء العلاقة. أبلغت المطلعة المطلعة المنشور الترفيهي  : “ لقد شعرت أنهم لم يكونوا متحالفين ولم يكونوا على نفس الصفحة ” .  غابي يأمل في أن يتمكنوا من إعطاء مساحة لبعضهم البعض والعمل على حلها ، لكنهم قرروا في النهاية أنه ليس لديهم مستقبل.

قبل تأكيد انتهاء خطوبتهما ، شوهدت نجمة العازبة وهي لا ترتدي خاتمها الماسي خلال عروض DWTS الأخيرة في أكتوبر.

ومع ذلك ، يبدو أن غابي تتحرك بشكل إيجابي وتستمتع بوقتها في الموسم 31 من سلسلة المنافسة مع شريكها في الرقص ، فال تشميركوفسكي.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *