تثبت جينيفر لورانس أنها الأم الأكثر أناقة في مدينة نيويورك كما تم تصويرها في نزهة

تثبت جينيفر لورانس أنها الأم الأكثر أناقة في مدينة نيويورك كما تم تصويرها في نزهة نادرة مع ابنها. بدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس أنيقة بلا مجهود مرتدية معطفا أبيض طويلا بينما كانت تقصف الرصيف في شوارع المدينة بعد ظهر يوم الجمعة.

بينما كانت تدفع طفلها البالغ من العمر ثمانية أشهر ، ويدعى ساي ، في عربة أطفال باللونين الأسود والرمادي ، بدت نجمة السينما ، 32 عامًا ، أنيقة في سترة بورجوندي مضلعة وزوجًا من اللباس الداخلي الأسود.  بتصميم خصلات شعرها الشقراء الذهبية في ضفيرتين تحت قبعة بيسبول زرقاء وبرتقالية ، ممثلة فريق نيويورك ميتس ، وارتدت زوجًا من الظلال السوداء الصغيرة. الأم الجديدة بسترة صفراء مبطنة في متناول اليد لابنها ، الذي كان مدسوسًا تحت بطانية بيضاء ناعمة بينما كانوا يستمتعون ببعض الهواء النقي. كيم كارداشيان تعرض شكل الساعة الرملية وهي تصمم قطعًا جديدة من مجموعة SKIMS Disco

تشارك طفلها الصغير مع زوجها ، كوك ماروني ، الذي تزوجته في عام 2019. آخر نزهة لها بعد أسابيع فقط من الكشف عن تعرضها لإجهاضين خلال مقابلة مع Vogue .  كيف وجدت نفسها طوال فترة الحمل تفكر في المشهد المتغير لحقوق المرأة واعترفت بأن المحكمة العليا الأمريكية الأخيرة التي ألغت حكم رو ضد وايد أعادت إلى الظهور ذكريات مؤلمة لها.

أوضحت جينيفر أنها تعرضت للإجهاض الأول في أوائل العشرينات من عمرها ، وكانت تعتزم “مائة بالمائة” إجراء عملية إجهاض قبل “لقد تعرضت للإجهاض بمفردي في مونتريال”.  تعرضت لخسارة أخرى منذ عامين أثناء تصوير فيلم Don’t Look Up في أواخر عام 2020 / أوائل عام 2021.  هذه المرحلة من حياتها كانت متزوجة وأخبرت فوغ أنها تريد بشدة أن تنجب طفلاً ، لكن للأسف تعرضت لإجهاض آخر ، هذه المرة بعد إجراء D&C ، وهو الإجراء الجراحي الذي يتم من خلاله إزالة الأنسجة من الرحم.

قالت إنها وجدت صعوبة في فهم الشابات اللواتي لديهن خيارات محدودة يجبرن على الحمل غير المرغوب فيه ، خاصة منذ تجربة الأمومة بنفسها هذا العام.

قالت جينيفر لمجلة فوغ: “ أتذكر مليون مرة كنت أفكر في الأمر عندما كنت حاملاً. في الأشياء التي كانت تحدث لجسدي. وكان لدي حمل كبير. كان لدي حمل محظوظ جدا. لكن كل ثانية في حياتي كانت مختلفة. ويخطر لي في بعض الأحيان: ماذا لو اضطررت لفعل هذا؟ كانت جينيفر حريصة أيضًا على أن تناقش مع Vogue مخاوفها بشأن تربية ابن في الولايات المتحدة ، وتحدثت علنًا عن عنف السلاح في المدارس.

أنا أربي طفلاً صغيراً سيذهب إلى المدرسة ذات يوم. البنادق هي السبب الأول لوفاة الأطفال في الولايات المتحدة. ولا يزال الناس يصوتون للسياسيين الذين يتلقون أموالاً من هيئة الموارد الطبيعية. يفجر ذهني. أعني إذا لم يغير ساندي هوك أي شيء؟ نحن كأمة ذهبنا للتو ، حسنًا! نحن نسمح لأطفالنا بالتضحية بحياتهم من أجل حقنا في تعديل ثان تمت كتابته منذ أكثر من 200 عام.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *