تحولت ديمي روز إلى جيسيكا رابيت لجميع القديسين بارتداء شعر مستعار أحمر ساحر

تحولت ديمي روز إلى جيسيكا رابيت لجميع القديسين بارتداء شعر مستعار أحمر ساحر وفستان مزين بالترتر. إنها ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تتباهى بانتظام بمنحنياتها في مجموعات ضيقة.

وفي يوم الإثنين ،  تحولت ديمي روز ، البالغة من العمر 26 عامًا ، إلى جيسيكا رابيت لعيد الهالوين مع شعر مستعار أحمر ساحر وفستان مزين بالترتر ، وتميزت بانقسام درامي يصل إلى الفخذ. انتقلت عارضة الأزياء في Instagram إلى المنصة لمشاركة مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان الترتر بدون حمالات أثناء خروجها من خلف ستارة حمراء لتتحول إلى ميكروفون عتيق. ديمي زي السيدة رابيت من فيلم Who Framed Roger Rabbit عام 1988. تم التعبير عن الرسوم الكاريكاتورية بواسطة كاثلين تيرنر. تثبت جينيفر لورانس أنها الأم الأكثر أناقة في مدينة نيويورك كما تم تصويرها في نزهة

أظهر زيها المرصع بالجواهر المليء بالفك شخصيتها الهائلة ، وأكملت ديمي المظهر بقفازات وردية طويلة. حتى أنها أتقنت مكياج Jessica Rabbit الدقيق مع عبوة حمراء ممتلئة ومكياج عيون أرجواني مثير.  لإطلالة الهالوين ، ارتدت الجميلة شعر مستعار أحمر بينما كانت تثير عاصفة لمقطع فيديو تمت مشاركته على Instagram.

كانت ديمي تعمل في عرض الأزياء على مدار السنوات التسع الماضية وتنسب إلى مسيرتها المهنية كونها “ نعمة ” بعد تعرضها للتنمر عندما كانت أصغر سناً.

في حديثه إلى Radio 1 Newsbeat ، كشفت ديمي سابقًا: “أردت دائمًا الدخول في عرض الأزياء وعندما وصلت إلى هناك في النهاية ، صنفتها على أنها نعمة لأنني نشأت وأنا أتعرض للتنمر ولم يكن لدي الكثير من الأصدقاء على الإطلاق.”  عام 2019 ، توفي والدا ديمي ، بفارق سبعة أشهر فقط ، وقال النجم إن الدخول في حالة إغلاق بعد وفاتهما كان “ وقتًا للتفكير ”.

اضطررت للتعامل مع منزل والديّ وبيع أغراضهما – لقد كان مكانًا حزينًا حقًا بالنسبة لي.أردت أن أذهب وأسافر ولكن قضيت ثلاثة أشهر في لندن ، وكان ذلك كثيرًا من مواجهة ما مررت به وكان وقتًا للتفكير.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *