تشارليز ثيرون تتألق بساقيها في تنورة ضيقة من الفينيل الأزرق وحذاء بكعب رفيع

تشارليز ثيرون تتألق بساقيها في تنورة ضيقة من الفينيل الأزرق وحذاء بكعب رفيع أمام جيمي كيميل لايف! الظهور في هوليوود. تشارليز ثيرون تتجه نحوها وهي تتجه نحو مسرح إل كابيتان في هوليوود قبل ظهورها في حلقة الثلاثاء من جيمي كيميل لايف!

ارتدت الحائزة على جائزة الأوسكار ، البالغة من العمر 47 عامًا ، أغراضها في تنورة مثيرة من الفينيل الأزرق وزوج من الكعب الأسود الذي يبرز ساقيها المتناسقة. ثيرون منشغلة بالترويج لفيلمها الأخير The School For Good And Evil ، والذي عُرض لأول مرة على Netflix في 19 أكتوبر. ممثلة مونستر تنورتها المصنوعة من الفينيل مع سترة زرقاء كبيرة الحجم مع سحاب يفصل الجوانب والأكمام. هولي ويلوبي هي مثال للأناقة في ثوب زهري زهري تتجه لحضور حفل توزيع جوائز

أبقت الأكمام مطوية على مرفقيها ووضعت الجزء الأمامي من السترة في حزام خصرها. كانت أقفال ثيرون المصقولة سمراء مطوية خلف أذنيها وأبقت نظرتها مخفية خلف زوج من ظلال العيون. اختارت الأم لطفلين مظهرًا ناعمًا مع بشرة متألقة وشفة وردية لامعة. سيرها نحو مدخل المسرح ، استقبلت ثيرون من قبل المعجبين المتحمسين للحصول على توقيعها أو التقاط صورة.

في مدرسة الخير والشر ، يتولى ثيرون ونجمة فضيحة كيري واشنطن مسؤولية تشكيل جيل جديد من الأبطال والأشرار. اقتباس سلسلة كتب سومان تشيناني الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، يصور ثيرون السيدة ليسو ، رئيسة مدرسة الشر بينما واشنطن ، 45 عامًا ، تلعب دور البروفيسور دوفي ، رئيس مدرسة الخير.

الكتاب هو الأول في قصة مؤلفة من ستة أجزاء أصدرها تشيناني ، وكان الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز فور نشره في عام 2013. السلسلة أكثر من 2.5 مليون نسخة وترجمت إلى 30 لغة ، مع إصدار الكتاب الأخير في السلسلة – بعنوان ‘The School of Good and Evil: One True King’ – بواسطة HarperCollins في عام 2020.

للاحتفال بإصدار الفيلم ، اجتمع ثيرون وواشنطن لتصوير فيديو ممتع على Instagram. كانت واشنطن ترتدي قميصًا بنفسجيًا وشعرها المجعد موضوعًا في الفيديو ، بينما كانت تنقل الكاميرا بينها وبين ثيرون ، مرتدية قميصًا أبيض أسفل معطف بدلة رمادي مقلم. هناك خير بدون الشر. وليس هناك دوفي بدون ليسو ، فقد علقت على المنشور مع علامة التصنيف #TheSchoolForGoodAndEvil.

بدأت واشنطن ، قبل أن توجه الكاميرا لفترة وجيزة إلى ثيرون ، “عندما تراني ، تراها”. ‘عندما تراها ، تراني ، ب *** ح. وبدوني ، لا وجود لها ، وبدونها ، لا وجود لي ، ب *** ح ، اختتمت واشنطن.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *