ديمي سيمز تومض ساقيها في تنورة قصيرة من قماش الدنيم وصدر أخضر أثناء الليل

ديمي سيمز تومض ساقيها في تنورة قصيرة من قماش الدنيم وصدر أخضر أثناء الليل مع أختها فرانكي في لندن – بعد عودتها من تصوير سلسلة OnlyFans في لوس أنجلوس. أرسلت ديمي سيمز نبضات متسارعة حيث استمتعت بليلة السبت في لندن مع شقيقتها فرانكي في مطعم إنكا في أمريكا الجنوبية.

ارتدت نجمة  TOWIE السابقة ، البالغة من العمر 26 عامًا ، عرضًا طويلًا في تنورة قصيرة من الدنيم بخصر عالٍ تتميز بخيوط ملونة بينما كانت ترتدي سترة خضراء وحذاءً أصفر نيونًا.  هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الأخوات منذ عودتهم إلى لندن بعد الانتقال إلى لوس أنجلوس لتصوير سلسلة OnlyFans ، House Of Sims.  هذه الأثناء ، تومض فرانكي البالغة من العمر 27 عامًا انشقاقها في فستان قصير أسود متدلي وأضفت بوصات إلى إطارها الذي يحسد عليه مع زوج من أحذية الجلد المدبوغ ذات اللون البني الفاتح. كريستين كوين تتألق بفستان شفاف لامع بينما تستمتع بيوم مشمس على الشاطئ

ظهرت لأول مرة أقفالها السوداء المصبوغة حديثًا ، ووضعت فرانكي أساسياتها في حقيبة يد جلدية بينما كانت تتجول في حي مايفير الفاخر. وانضم إليهما Beaux Raymond من Too Hot To Handle ، البالغة من العمر 25 عامًا ، والتي عرضت أصولها الوفيرة في فستان جلدي أسود باهت للغاية. قبل يوم واحد فقط ، فاجأت ديمي المعجبين بالحصول على قلب حب صغير على خدها ، لكن لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته خلال آخر نزهة لها. ديمي لمحة عن الرحلة مع 573 ألفًا من متابعي Instagram لها ، وشاركت صورة مرآة قبل الذهاب بينما كتبت: “ وقت الوشم ”.

ارتدت قميصًا أسود بسيطًا من الكامي وبنطلونًا رياضيًا مطابقًا للرحلة لرؤية فنانة الوشم صوفي وايلد – التي قدمت الأحبار للنجمة في الماضي. الخضوع للإبرة ، نشرت الجميلة مقطعًا قصيرًا على Instagram Stories لإظهار بشرتها ، والتي تتميز الآن بقلب الحب الأسود اللطيف على خدها الأيمن.

قررت فرانكي أيضًا المشاركة في المرح ، لكنها ابتعدت عن أي حبر للوجه وهي مستلقية لواحد في أسفل ظهرها.  تكشف امرأة سمراء بعد عما ذهبت إليه ، لكن ديمي كانت في متناول اليد لتوثيق اللحظة لأنها صورت أختها لوسائل التواصل الاجتماعي. يأتي ذلك بعد أن أضافت أخت سيمز الصغرى وشمًا خلفيًا آخر في أكتوبر ، حيث كانت عاريات بينما كانت تستعرض العلامات الدائمة الضخمة.

مع إضافة هذا ، أصبح ظهرها الآن مغطى باقتباسات ونمور عملاقة ومخططات. بينما لديها أيضًا العديد من الأوشام اليدوية ، بما في ذلك عبارة “سم جميل” مكتوبة على يدها.  مؤخرًا في لوس أنجلوس جنبًا إلى جنب مع الأختين فرانكي وكلوي وشقيقها تشارلي أثناء تصويرهما لبرنامج الواقع الجديد OnlyFans ، House Of Sims.  في العام الماضي ، قالت الكبرى  كلوي إنها وعائلتها سوف “يعيشوا حلمنا” في برنامجهم الواقعي الجديد ، حيث وعدت الأخت فرانكي بأنه سيكون خامًا قدر الإمكان.

في حديثها في Good Morning Britain ، قالت كلوي ، التي غادرت مؤخرًا TOWIE لتظهر في العرض الجديد: “أنا متحمس جدًا لأنني قفزت … سنعيش حلمنا معًا.” أضاف فرانكي أن المعجبين سيرون جانبًا مختلفًا لعائلة Sims في العرض الجديد حيث سيكونون متحكمين في كيفية تحريرهم. إخبار أن صفقة العائلة مع منصة OFTV عبارة عن مبلغ “ستة أرقام” من المقرر أن يرتفع إلى الملايين مع إضافات وأرباح إضافية. ومن المقرر أن يتم بث العرض الجديد في بداية العام المقبل على تطبيق المشاهدة المجاني.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *