شارلوت كروسبي ترتدي شخصية أنيقة بفستان زهري من الساتان

شارلوت كروسبي ترتدي شخصية أنيقة بفستان زهري من الساتان حيث تستمتع بقضاء ليلة مع العاشق جايك أنكرز – بعد أن كشفت عن إزالة حشوات الشفاه. خرجت شارلوت كروسبي لقضاء ليلة في نيوكاسل مع صديقها ليلة الجمعة ، بعد أن كشفت عنإزالة  حشوات الشفاه.

ارتدت نجمة جوردي شور السابقة ، البالغة من العمر 32 عامًا ، والتي أنجبت طفلتها ألبا في أكتوبر ، فستانًا ورديًا باهتًا مذهلاً بينما كانت تستمتع بالعشاء في بار الجيشا. شارلوت بإقران الإطلالة بأحذية الجمل عالية الفخذ حيث استمتعت بأمسية في غيشا بار مع حبيبها جيك.  أغراضها الأساسية في حقيبة يد بيضاء كبيرة واختارت الحد الأدنى من الإكسسوارات ، مرتدية بضع خواتم فقط. فيكي باتيسون هي الجمال المبهج وهي تلتف في وشاح رمادي وسترة جلدية

ارتدت الجميلة أقفالها البنية الجديدة في موجات ناعمة تتدلى على كتفيها. كما ارتدت شارلوت لمسة من أحمر الشفاه الباهت وظلال العيون الفاتحة في المساء ، وهي تبتسم ابتسامة عريضة بينما أعطتها جيك ، التي ظهرت معها للجمهور في يناير 2022 ، قبلة رقيقة على خدها.  ذلك بعد أن كشفت نجمة الواقع في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها أزيلت حشوة الشفاه بسبب تورم الحمل مما جعل عبوسها “ سخيفًا ”.

أنجبت شارلوت طفلتها ألبا في أكتوبر من العام الماضي ولم يمض وقت طويل بعد ذلك ، قررت أن تحل شفتيها المتراخيتين إلى الأبد. مظهر أكثر طبيعية ، قالت نجمة تلفزيون الواقع إنها فكرت في هذه الخطوة بعد إنجاب طفل ورؤية نفسها في حلقة لم شمل جوردي شور. في حديثها في Nova Podcast ، أوضحت شارلوت: “ لم أتمكن من حل شفتي بسبب المتصيدون ، لأنني بصراحة تامة ، لقد تم التصيد بهم لفترة طويلة ولم أكترث. أحب شفتي تمامًا ، لكن الأمر وصل إلى هذه النقطة ، بعد الحمل كانا قد تضخما كثيرًا. كما هو الحال في الحمل ، لديك الكثير من احتباس الماء.

“كل شيء يتضخم ، أنت تعرف كاحليك ووجهك ومعصميك وأصابعك وأصابع قدميك ، كما يتضخم كل شيء أثناء الحمل. “لقد شاهدت لم شمل جوردي شور وكنت أشاهده وكنت مثل ،” أنا أبدو سخيفة “. لأول مرة ، كنت مثل “أبدو سخيفًا”. ‘ومن الواضح أن لدي فتاة صغيرة الآن ، هل تعرف ما أعنيه؟ فكرت في نفسي عندما كنت أشاهد نفسي على التلفزيون ، وعندما أكون في وجه ابنتي الصغيرة … وأنا أذهب [طفلتي الثرثرة] ، وأقوم بكل هذه الأصوات السخيفة ، هل يمكنها حتى أن ترى لنا فوقهم شفاه عملاقة؟ يمكنها حتى رؤية من أنا كشخص؟ ثماني سنوات كنت أقوم بتجميل شفتي. هذا كثير من حشو الشفاه. واعتقدت أن كل شيء يجب أن يذهب. أواخر نوفمبر ، انتقلت نجمة الشاشة إلى قصص Instagram الخاصة بها ، معترفة بأنها لم تعتقد أبدًا أنها سترى اليوم الذي ستختار فيه مظهرًا أكثر طبيعية بعد تعديل شفتيها لأول مرة في عام 2014.

كشفت شارلوت  بعد عام واحد فقط من قيام القناة الخامسة بسحب فيلم وثائقي عن تغيير مظهرها بعد الشكاوى. نشرت شارلوت الكلمات في لحظة ، وكتبت: “ أنا فقط أضعها في الخارج … لقد أذابت شفتي.  لم أفكر أبدًا في أنني سأرى اليوم الذي سأقول فيه ذلك. لكن هذا يحدث. يتم إذابة الحشوات  بحقن من مادة الهيالورونيداس لتفتيتها ، وتسريع عملية الذوبان التي ستحدث بمرور الوقت.

سبق أن تعرضت شارلوت للانتقاد بعد أن تعرضت لانتقادات بسبب إجراء عملية جراحية ، والبوتوكس وحشو الشفاه في فيلم وثائقي سيئ السمعة على القناة الخامسة لعام 2021. لبودكاست القيم والهزاز  : “ إذا كان لدي رطل في كل مرة يخبرني فيها أحدهم أن شفتي كانت كبيرة جدًا ، فأنت تعرف ماذا ، سأكون نقودًا . أزالت القناة الفيلم الوثائقي من خدمة البث بعد تلقيها 7000 شكوى إلى Ofcom.  البرنامج “وجهها البلاستيكي” و “شفاه البط” ، والذي جاء بعد سنوات من استهداف شارلوت من قبل المتصيدون بسبب مظهرها. اتصل بممثلي القناة 5 و Ofcom للتعليق في ذلك الوقت.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة توفبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *