قفزت كاتي هولمز في فرحة عيد الميلاد في معطف أبيض موسمي

قفزت كاتي هولمز في فرحة عيد الميلاد في معطف أبيض موسمي … بينما تستعد للعودة إلى المسرح لأول مرة في أكثر من عقد. قفزت كاتي هولمز في فرحة عيد الميلاد عندما شوهدت في نيويورك في اليوم السابق لعيد الشكر .

لفتت الفتاة البالغة من العمر 43 عامًا ، والتي لديها ابنة تبلغ من العمر 16 عامًا تسمى سوري من قبل زوجها السابق توم كروز ، نفسها في معطف أبيض أنيق موسميًا. الياقة المدورة الوردية الشاحبة بأناقة مع بنطلون مطابق بينما كانت تتجه إلى فالكونيري لتنغمس في بقعة من العلاج بالتجزئة. مشاهدة كاتي الأخيرة بعد انتشار خبر أنها على وشك العودة إلى مسرح نيويورك لأول مرة منذ أكثر من عقد. تتباهى غابي ويندي بامتصاص عضلاتها المتناغم وهي تصل بمرح إلى استوديو الرقص

في فبراير المقبل ، ستفتتح خارج برودواي في دور نجمة سينمائية خيالية في The Wanderers بواسطة آنا زيجلر ، الموعد النهائي  التقارير. عرض الكاتب المسرحي السابق ، صورة رقم 51 ، في لندن مع فريق عمل بقيادة نيكول كيدمان – سلف كاتي كزوجة توم كروز السابقة. كان آخر ظهور لها على مسرح نيويورك في مسرحية برودواي 2012 لمسرحية تيريزا ريبيك Dead Accounts. كاتي دور البطولة في Dead Accounts مقابل Norbert Leo Butz ، قلب المسرح الذي لعب دور البطولة في فريق التمثيل الأصلي لـ Wicked.

لقد ظهرت لأول مرة على الطريق الأبيض العظيم في إحياء مرصع بالنجوم لـ All My Sons بواسطة Arthur Miller في عام 2008. طاقمها اللامع شخصيات بارزة مثل The Crown الممثل جون ليثجو ، وممثلة The Birdcage Dianne Wiest و Morning Glory sizzler Patrick Wilson. الترويج للجري في All My Sons ، تدفقت إلى NPR : “كنت أرغب دائمًا في تقديم مسرحية في برودواي – منذ أن كنت طفلة صغيرة.”

في ذلك الوقت كانت لا تزال السيدة توم كروز ، وكانت شهرتها العالمية توصف بأنها قرعة شباك التذاكر لأول ظهور لها على مسرح نيويورك. قالت: “لقد استمتعت حقًا بفرصة التدريب على هذا القدر من الوقت ، للعمل على شخصية واكتشاف المزيد والمزيد … كل ليلة مختلفة”. “وفقط التجربة الكاملة للأداء الحي مختلفة بشكل لا يصدق.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *