كريستين كوين تتألق بفستان شفاف لامع بينما تستمتع بيوم مشمس على الشاطئ

كريستين كوين تتألق بفستان شفاف لامع بينما تستمتع بيوم مشمس على الشاطئ إلى جانب زوجها كريستيان ريتشارد في ميامي. أبهرت كريستين كوين في مجموعة لافتة للنظر لأنها غارقة في الشمس مع زوجها ، كريستيان ريتشارد ، في وقت سابق من يوم الجمعة خلال رحلة إلى ميامي.

شوهدت النجمة السابقة سيلنج صنست ، 34 عامًا ، وهي تمشي على طول الشاطئ الرملي وهي تستعرض إطارها المنغمس بملابس السباحة البرتقالية النابضة بالحياة خلال رحلة الاسترخاء. والدة أحد الأطفال وهي تتسكع على الشاطئ المزدحم بدلاً من القفز في الأمواج المتساقطة ، ثم ذهبت في وقت لاحق في نزهة هادئة مع رجل الأعمال البالغ من العمر 43 عامًا ، والذي ربطته معها في عام 2019. شخصية التلفزيون ملابس مثيرة للإعجاب ليوم الشاطئ الهادئ ، وارتدت فستانًا معدنيًا شفافًا يحتوي على تفاصيل صغيرة من حجر الراين على القماش الذي كان يتلألأ تحت أشعة الشمس الساطعة. أوليفيا رودريجو ترتدي الجينز وسترة من الجلد الأسود وهي تتجه إلى استوديو مدينة نيويورك

أضافت زلة سوداء تحتها بأشرطة رفيعة ، واختارت أن تمشي حافية القدمين على الرمال الدافئة. تم تصميم أقفالها الطويلة الشقراء في كعكة فوضوية أعلى رأسها ، مما سمح لبعض الخيوط الفضفاضة بتحديد جبهتها. لإضفاء لمسة ساحرة على مجموعتها الشاملة ، ألقت كريستين بزوج من الظلال السوداء الكبيرة لحماية عينيها خلال النهار المشمس.   كريستين لمسة من المكياج لمظهرها النهاري ، بما في ذلك لمسة من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود لإبراز عظام وجنتيها.  السمسرة العقارية ، التي انضمت إلى زوجها لإطلاق شركتها الخاصة ، RealOpen في عام 2022 ، عدم إضافة أي قطع من المجوهرات البراقة إلى مجموعتها.

ارتدى كريستيان أيضًا ملابس مريحة وارتدى قميصًا أزرق داكنًا عاديًا مع زوج من شورتات السباحة ذات النقوش البرتقالية والبيضاء. انزلق إلى زوج من الصنادل المفتوحة للمشي على طول الشاطئ الرملي. قال طائرا الحب “ أفعل ” خلال حفل زفاف فخم في عام 2019 ، ورحبا بطفلهما الأول ، وهو ابن يدعى كريستيان جونيور ، في عام 2021.

جلس النجم ، الذي وقع مؤخرًا مع وكالة النمذجة ، IMG Models ، تحت شمس الظهيرة واحتسي العديد من المشروبات اللذيذة للبقاء رطبًا في درجات الحرارة الأكثر دفئًا.    أصبح اليوم أكثر برودة ، قامت نجمة الواقع بلف منشفة شاطئ بيضاء حولها ، وساعدت كريستيان عندما بدأوا في حزم أمتعتهم في حقائب أنيقة أثناء توجههم إلى وجهتهم التالية.

على الرغم من خروجها مؤخرًا من سلسلة واقع Netflix الناجحة ، Sale Sunset ، كانت النجمة الموهوبة منشغلة في العمل في العديد من المشاريع الأخرى ، مثل العمل في صناعة الأزياء والجمال.  لقد حضرت مؤخرًا جوائز الأزياء البريطانية الشهر الماضي في ديسمبر ، بالإضافة إلى ظهورها الرائع أثناء مشاهدتها عرض جاكيموس المدرج في باريس.

كريستين ، التي تفتخر حاليًا بحوالي 4 ملايين معجب على Instagram ، فتحت مؤخرًا أمام Allure  حول اكتساب مثل هذا العدد الهائل من المتابعين.  المنشور “أنا في الواقع شخص خاص للغاية ، صدق أو لا تصدق”. “أعلم أن الناس ربما لن يفكروا في ذلك ، لكنني لا أنشر طعامي عادة وأين أقضي عطلتي أو غرفتي في الفندق وكل هذه الأشياء.” أضاف الجمال الأشقر ، “لقد وصلت أخيرًا إلى مكان أشعر فيه بالراحة ، ولست بحاجة إلى التباهي بكل شيء وشرح كل شيء للجميع”.

خطوة كبيرة أخرى اتخذتها كريستين ، إلى جانب زوجها ، كانت طرح منزلهما الفاخر في لوس أنجلوس في السوق مقابل 8 ملايين دولار قبل بضعة أشهر في نوفمبر ، وفقًا لمجلة فوربس.   عند التحدث إلى المنشور ، أوضحت الشخصية التلفزيونية أن أحد الأسباب وراء إدراج المنزل هو أن حلمها وكريستيان ، “كان حلمها دائمًا هو العيش في فرنسا ، وتحديداً في باريس”. وأضافت: “نحن نبحث عن مبنى باريسي كلاسيكي على طراز هوسمان ، مع التحديثات الحديثة للداخل بشكل مثالي. نحن نتمتع ببيئة معيشية جيدة الإضاءة كما تعودنا في لوس أنجلوس.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *