كيت هدسون ترتدي معطفًا أنيقًا من الجلد الأسود وفستانًا برتقاليًا محترقًا

كيت هدسون ترتدي معطفًا أنيقًا من الجلد الأسود وفستانًا برتقاليًا محترقًا وهي تغادر عرض زوي بول بريكفاست شو. تقوم حاليًا بالترويج لفيلمها الجديد ، Knives Out: Glass Onion.

وفي المسار الترويجي ،  شوهدت كيت هدسون وهي تغادر برنامج The Zoe Ball Breakfast Show على إذاعة BBC Radio One يوم الأربعاء. الممثلة ، 43 عامًا ، التي تلعب دور بيردي جاي في الفيلم ، الطقس البريطاني البارد في معطف من الجلد الأسود. ، ارتدت كيت فستانًا طويلًا برتقاليًا محترقًا مع ياقة عالية وأقرنته مع جزمة تان بكعب. قفزت كاتي هولمز في فرحة عيد الميلاد في معطف أبيض موسمي

تم تصميم خصلات شعرها الشقراء بشكل مستقيم وتركت ترفرف في النسيم وهي تشق طريقها إلى الشارع. كما ارتدت كيت أيضًا الحد الأدنى من الماكياج ، مما سمح لجمالها الشاب والطبيعي بالتألق. حديثها في البرنامج الإذاعي ، قالت كيت إن الفيلم كان بمثابة “انفجار” وقالت إنها أصبحت صديقة مع جميع الممثلين في العرض.

وأوضحت: “ لقد كان Covid ، لذلك كان علينا أن نخرج الفقاعة لكننا كنا في أكثر المواقع روعة في اليونان. كنا جميعًا نضغط على أنفسنا طوال الوقت.  جونسون ، الذي لا يُصدق ، وضع هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص معًا ، الذين انتهى بهم الأمر إلى حب بعضهم البعض تمامًا وإعجاب بعضهم البعض.  كثيرا. وكان ذلك رائعًا لأنه كان صعبًا ، وساعات طويلة ، وعملًا شاقًا – ولكن عندما حان وقت اللعب ، كنا جميعًا متحمسين حقًا للتسكع مع بعضنا البعض. وهذا نادر في الواقع أن كل شخص متصل للغاية.

وأضافت: ‘لم يكن هناك غرور في هذا الفيلم. الذي كان منعشًا حقًا لأنه يوجد دائمًا واحد. تحدثت عن شخصيتها في الفيلم ، فقالت: “ بيردي هي امرأة صاخبة للغاية ، متوهجة ، صماء للغاية ، غير خاضعة للرقابة والجاهلة تمامًا ، وهي مصممة أزياء وقد أحضرها صديقها الملياردير إلى هذه الجزيرة وهذا ما يجلبها. لنا هناك. ثم يبدأ كل شيء في الحدوث. : ‘أشعر أنها تلعب حقًا في الكثير من الموضوعات المثيرة للاهتمام ومفهوم القوة هذا وما الذي يجعل الناس يفعلون.

أعتقد أن الجميع سيكونون قادرين على الارتباط بهذه الشخصيات ورؤية شخص يعرفونه أو يعرفونه في الأخبار. عن العمل مع دانيال كريج ، قالت كيت: “إنه رائع ، إنه شخص رائع للعمل معه. أنت لا تعرف أبدًا ما سيحضره الناس ، لكنه الأفضل!

إنه ينتقم من نفسه وأبله للغاية ورائع لمشاهدته. كانت مشاهدته رائعة للغاية ، كانت هناك بعض اللحظات الممتعة للغاية بالنسبة لنا لمشاهدته وهو يفعل. لكن الكوميديا ​​الجسدية هي ما يحصل علي.  كيت منشغلة في الترويج لتكملة Netflix ، والتي تلعب فيها دور البطولة أمام دانيال ، 54 عامًا ، الذي كان الرجل الرائد في أول فيلم ناجح للغاية لعام 2019 – بعنوان Knives Out – أيضًا. لم يحضر دانيال عرضًا أخيرًا في لوس أنجلوس حضرته كيت وتخطى مؤخرًا العرض الأول في لوس أنجلوس أيضًا ، حيث ورد أنه مصاب بالأنفلونزا وفقًا لـ Showbiz  411 .

سيُعرض الفيلم الجديد – وهو متابعة لفيلم Knives Out لعام 2019 مع عودة دانيال بدور المحقق Benoit Blanc – على الشاشة الكبيرة في 23 نوفمبر لمدة أسبوع واحد قبل عرضه لأول مرة على Netflix في 23 ديسمبر. ريان جونسون هو العقل المبدع وراء سلسلة الغموض ، وهو أيضًا المخرج.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *