كيم كارداشيان ترتدي بدلة قطنية ضيقة بطبعة جلد الفهد

كيم كارداشيان ترتدي بدلة قطنية ضيقة بطبعة جلد الفهد وتعترف بأنها تخشى أن يكون أصدقاؤها المستقبليون “ خائفين ” من زوجها السابق كاني ويست. أظهرت كيم كارداشيان  جانبها الجامح في ثلاث لقطات مذهلة يوم الإثنين بينما كشفت عن مخاوفها من أن صديقاتها في المستقبل “خائفات” من زوجها السابق كاني ويست .

ظهرت نجمة الواقع ، 42 عامًا ، في بدلة قطنية ضيقة بطبعة جلد الفهد والتي أظهرت خصرها الصغير وفتحة خوخيّة.  سيدة الأعمال ، التي سددت طلاقها مؤخرًا مع مغني الراب كاني ويست ، شعرها الأشقر البلاتيني أسفل كتفيها مع حليقة في النهاية واختارت القليل من المكياج لإبراز ملامحها الجميلة. ديان كروجر ترتدي معطف شتوي فوق فستان أسود قصير في مدينة نيويورك

شاركت لاحقًا مخاوفها بشأن حلقة من بودكاست Angie Martinez IRL ، وقالت إنها لا تعتقد أنه من “ العدل ” وضع أي رجل في هذا الموقف. نجمة التلفزيون: “هناك جزء مني يشبه ،” يا إلهي ، هل سيخاف الجميع لأنني لا أملك أسهل سابق؟ ” لا أعتقد أنه من العدل بالنسبة لي أن أضع شخصًا ما في موقف أو أحضر شخصًا جديدًا يمكن أن يكون بريئًا للغاية.

ثم هناك جانب مني يشبه ، “لماذا سأعيش بهذه الطريقة؟” أم لأربعة كيم ، التي تشارك الأطفال نورث ، وتسعة ، وسانت ، وسبعة ، وشيكاغو ، وأربعة ، وثلاث سنوات من العمر مع كاني ، 45 ، بكت أيضًا في البودكاست بسبب صراعات الأبوة والأمومة المشتركة مع مغني الراب ، لكنها قالت إنها تعلم أنها ستجد شريكها “إلى الأبد”.: ‘إنه أمر صعب حقًا ******. لا أعرف ما إذا كنت سأتزوج مرة أخرى ، لكن سيكون لدي شريكي إلى الأبد. وأنا أعلم ذلك. إنه قادم بالتأكيد.

“أنا في سلام وسأستمتع حتى يحدث ذلك.” كيم طلاقها من كاني في نهاية نوفمبر بعد سبع سنوات من الزواج. ذلك الحين ، قامت بتأريخ الكوميدي بيت ديفيدسون ، 29 عامًا ، الذي استُهدف بالتهديدات وإساءة المعاملة عبر الإنترنت من كاني ، قبل انفصال الزوجين في أغسطس من هذا العام. قالت كيم ، 42 سنة ، وقت الإساءة: “الطلاق صعب بما فيه الكفاية على أطفالنا ، وهوس كاني بمحاولة السيطرة على وضعنا والتلاعب به بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع”.

تم اختيار كاني منذ انفصاله عن كيم بسبب إنتاج قمصانه العلوية “White Lives Matter” والانفجارات المعادية للسامية التي جعلته يقطع صفقات مع بعض أكبر العلامات التجارية للأزياء في العالم. تحدثت عن بذل كل ما في وسعها لحماية أطفالها ، قالت النجمة وهي تبكي: “ كان لدي أفضل أب. لا أريد أن أصبح عاطفيًا. لقد كان مجرد يوم بالنسبة لي. ثم تابعت قائلة: إنه صعب. S *** مثل الأبوة والأمومة المشتركة ، إنه أمر صعب حقًا كما تعلم.

صرح كيم مرة أخرى ، “كان لدي أفضل أب” ، مضيفًا ، “وكان لدي أفضل الذكريات وأعظم تجربة وهذا كل ما أريده لأولادي. طالما يمكنهم الحصول على ذلك ، هذا ما أريده لهم. “لذا ، إذا كانوا لا يعرفون الأشياء التي تُقال ، أو ما يحدث في العالم ، فلماذا سأجلب لهم هذه الطاقة؟” واصلت سيدة الأعمال.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *