كيندال جينر تتخطى حمالة الصدر وتومض صدرها بفستان أسود شفاف

كيندال جينر تتخطى حمالة الصدر وتومض صدرها بفستان أسود شفاف بينما تتظاهر بإغراء على سريرها. شاركت كيندال جينر صورًا مثيرة على إنستغرام خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما كانت تمازح صدرها بفستان أسود شبه شفاف من Ludovic de Saint Sernin .

تمددت شخصية هولو ، البالغة من العمر 27 عامًا ، على سريرها الفاخر الكبير وهي تغازل الكاميرا. تفاعلها مع أكثر من 271 مليون متابع على منصة مشاركة الصور ، استخدمت رمزًا تعبيريًا للقطط السوداء كتعليق لها.  جينر من قبل عائلتها داني ميشيل ، وأبرزت منحنيات عارضة الأزياء الخاصة بها في الفستان المخصص. ديمي سيمز تومض ساقيها في تنورة قصيرة من قماش الدنيم وصدر أخضر أثناء الليل

أعطت الصور المتقلبة للمشاهدين نظرة حميمة عن قرب على تفاصيل مجموعة النجمة ، والتي صممتها بزوج من أحذية مانولو بلانيك السوداء ذات الكعب العالي. تميز المظهر غير المتماثل بحزام واحد يمتد إلى طوق عنق مع زخرفة زهرة في ظل أحمر فاتح. لإعطائها لحظة كاملة في دائرة الضوء ، قامت المدرج العادي بسحب شعرها البني الشوكولا إلى مظهر فضفاض. تصميم الأقفال في جزء مركزي مع فرقعة ستارة شكلت إطارًا لـ Keeping Up with the Kardashians alum’s visage.

اتخذ كيندال أسلوبًا بسيطًا ، حيث تخطى المجوهرات باستثناء زوج من الأقراط المستديرة. استكمالها مع إضافة مكياج بسيط ودافئ يسلط الضوء على ميزاتها. أخرجت المذهلة عينيها برموش طويلة ذات مظهر طبيعي وماسكارا خفيفة على خط رموشها السفلي.  تحديد خديها بهدوء وغبارها بطبقة من أحمر الخدود الوردي ، وأنهت مظهر الماكياج بصبغة شفاه غير لامعة.

عرضت مؤسسة 818 Tequila مجموعة مانيكير وباديكير سوداء لامعة على أظافرها الطبيعية. تم تنسيق الإطلالة لاحتفال خاص بعيد ميلاد صديقتها لوري هارفي ، التي أتمت 26 عامًا يوم الجمعة. انتقلت جينر أيضًا إلى ميزة قصص Instagram لمشاركة أجزاء وقطع أخرى من أمسيتها. عرضت مقتطفًا من قصرها في كالاباساس حيث سجلت مقتطفًا قصيرًا من نفسها وهي تسير نحو مرآة كاملة الطول.  عارضة الأزياء ونجمة الواقع جزءًا من يوم السبت في القيام بجولات في مهمة تمر عبر أجزاء من بيفرلي هيلز وويست هوليود القريبة.

مع تحول المطر بين المطر والأمطار الغزيرة المطردة ، قرر مواطن لوس أنجلوس إبقاءه غير رسمي في قسم الموضة في طماق سوداء ، هوديي أزرق فاتح وزوج من أحذية تان. بينما قررت عدم ارتداء سترة ، كان لدى جينر رجل يساعدها في الظروف الجوية من خلال تغطية رأسها بمظلة عندما نزلت من سيارتها المتوقفة واندفعت إلى عنوان محدد. توقف جينر عدة مرات ، في معظم الحالات إلى المتاجر ، ودخل إلى الداخل لبضع دقائق ، ثم عاد الرجل للمساعدة في الحفاظ على جفافها مرة أخرى. يبدو أن الرجل قد يكون عامل الأمن الذي يساعدها.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *