مايا جاما تبدو في معنويات رائعة تغادر حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية في تشيلتيرن

مايا جاما تبدو في معنويات رائعة تغادر حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية في تشيلتيرن فايرهاوس بفستانها الأسود الضيق.بدت Beaming Maya Jama في معنويات رائعة مغادرتها حفل ما بعد جوائز الأزياء البريطانية الذي أقيم في Chiltern Firehouse ، لندن ، ليلة الاثنين.

لم تستطع مضيفة Love Island الجديدة ، البالغة من العمر 28 عامًا ، إخفاء الابتسامة عن وجهها وهي متوجهة إلى منزل سيارة أجرة بعد قضاء الليل – حيث كانت ترتدي فستانًا أسود طويل القامة. تومض دبابيسها المتدرجة في رقم الفخذ المنفصل وهي تشق طريقها إلى أسفل الدرج من المكان الفاخر.  كل شبر ، تعاونت مصممة الأزياء ، التي ستصبح مضيفة لوف آيلاند قريبًا ، على فستانها المثير مع قلادة مرصعة بالجواهر باللونين الأسود والأبيض ، وأقراط متطابقة وحقيبة ذهبية.وتبدو شيريدان سميث أنيقة بلا مجهود وهي ترتدي الجينز وقميصًا أبيض ناصعًا متناسقًا

أنهت مايا إطلالتها بكعب عالٍ أسود حيث كانت تستعرض شخصيتها في الفستان الأسود الفاضح. في وقت سابق من الليل ، كانت ترتدي الفستان على السجادة الحمراء في قاعة ألبرت الملكية وأضفت قبعة ملتوية ترتديها على المنحدر لإنهاء المظهر. مايا  وستورمزي إلى حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2022  بشكل منفصل ليلة الاثنين بعد أن قيل إنهما أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية.

أظهر Stormzy أسلوبه الذي لا تشوبه شائبة في معطف وبنطلون أسود ، بينما كان يرتدي قفازات جلدية ووشاحًا. ذلك بعد أن ورد أن الزوجين أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية. تاريخ Rapper Stormzy ، 29 ، و Maya سابقًا بين عامي 2015 و 2019 ، ويقال الآن أنهما يقدمان علاقتهما الرومانسية مرة أخرى. شارك المصدر: “ Stormzy و Maya معًا مرة أخرى. إنهم يأخذونها ببطء لكنهم يعودون كثيرًا إلى حياة بعضهم البعض بعد وقت طويل عندما لم يتحدثوا أو يروا بعضهم البعض.

حضر الثنائي المشهور حدث GQ Men of the Year في لندن الأسبوع الماضي وادعى آخر من الداخل أنهما تركا دقائق في الساعة 2 صباحًا. المصدر عمود غريب في صحيفة The Sun: “ لقد أمضوا الكثير من الوقت معًا في الحفلة وكانوا يتجاذبون أطراف الحديث في زاوية منذ زمن طويل. “بدا الأمر كما لو أنهم ذهبوا إلى مكان آخر معًا بعد ذلك لأنها خرجت ثم تبعها بعد خمس دقائق.” لكن ممثلًا عن مايا أخبر أن النجمة عازبة جدًا وأنها “ لا تزال صديقة رائعة ” مع زوجها السابق ، الذي تم رصده عدة مرات في الأسابيع الأخيرة.

في هذه الأثناء ، اعترف Stormzy سابقًا بأنه يلوم نفسه على انفصاله عن Maya. الرغم من ذلك ، يعتقد نجم الراب الذي يتصدر الرسم البياني أن التجربة ساعدته بالفعل على “النمو”. في اقتباسات حصلت عليها The Sun ، قال صانع ضربات Vossi Bop: “ كان تفككي ، على الأرجح أكبر محفز للنمو كرجل.كان الأمر مثل ، حسنًا ، لقد ارتكبت خطأ وفقدت شخصًا تحبه ، شخصًا كنت تهتم به ، شخصًا خاصًا بك. ربما تكون هذه أكبر خسارة يمكن أن يتعرض لها الرجل ، أليس كذلك؟ بعيدًا عن وفاة شخص ما ، فهذه أكبر خسارة يمكن أن تتعرض لها.اعترف Stormzy بارتكاب “ أخطاء ” أثناء علاقتهما واعترف أيضًا بأنه لم يقدر تمامًا “ ما كان عليه مع Maya في ذلك الوقت.

عادت جوائز الموضة لعام 2022 إلى مكان لندن الشهير The Royal Albert Hall في 5 ديسمبر. استضافت الناشطة والممثلة البريطانية والجامايكية جودي تورنر سميث هذا الحدث المرصع بالنجوم وسيقدمه دايت كوك. هذا الحدث ، وهو أحد أكثر اللحظات المنتظرة في تقويم الموضة العالمي ، بالموضة عند تقاطع الثقافة وهو عبارة عن منصة ترفيهية عالمية للعلامات التجارية والمبدعين والمصممين والفنانين وصانعي الذوق الذين يجتمعون للاحتفال بهذه الصناعة. الجوائز عبارة عن حملة لجمع التبرعات لمؤسسة BFC (مجلس الأزياء البريطاني) وتركز على الاحتفال بالتميز في صناعة الأزياء ودعم خط الأنابيب المستقبلي للمواهب الإبداعية.

أقيم الحفل لأول مرة في عام 1989 في محاولة لتسليط الضوء على أولئك الذين يقدمون مساهمات رائعة في الصناعة. جائزة نموذج العام بالتأثير العالمي للنموذج الذي سيطر على الصناعة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، مع تأثير يتجاوز المنصة. المرشحون هم Adut Akech و Bella Hadid و Lila Moss و Paloma Elsesser و Quannah Chasinghorse.

المرشحون لجائزة مصمم العام هم Demna عن Balenciaga ، وجوناثان أندرسون عن JW Anderson و Loewe ، و Matthieu Blazy عن Bottega Veneta ، و Miuccia Prada ، و Pierpaolo Piccioli عن Valentino. على جائزة العلامة التجارية البريطانية المستقلة بيانكا سوندرز وإيرديم وجي دبليو أندرسون ومولي جودارد وويلز بونر.المرشحون لجائزة مؤسسة BFC هم Ahluwalia و Chopova Lowena و Nensi Dojaka و SSDaley و Wales Bonner. سيتم منح “بربري” جائزة لابتكارها وتجريبها المهمين في عالم Metaverse خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ودفعها للحدود لإبراز التميز في هذا المجال.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة توفبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *