ميغان فوكس ترتدي عرضًا مفلسًا وهي تذهل في قميص قصير مشدود مع معطف أبيض مثير

ميغان فوكس ترتدي عرضًا مفلسًا وهي تذهل في قميص قصير مشدود مع معطف أبيض مثير … وسط تكهنات بأنها قد أعيدت عملية زرع الثدي. ارتدت ميغان فوكس عرضًا مفلسًا عندما خرجت لتناول العشاء في فرقة بيضاء بالكامل في لوس أنجلوس يوم الأحد – وسط تكهنات بأنها أعيدت عملية زرع ثديها.

عرضت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا أصولها الوفيرة ولياقتها البدنية في قمة عصرية ومقصورة من أجل نزهة قصيرة في برينتوود. وقت سابق من الشهر الماضي ، بدأت الشائعات تنتشر بأن النجمة ، التي تعمل حاليًا مع الموسيقار ماشين غان كيلي ، قد حصلت على “مراجعة للثدي”. ارتدت ممثلة جينيفر بودي زوجًا من السراويل البيضاء عالية الخصر مع شق صغير في القماش على كل ساق ، والذي تم تثبيته معًا بواسطة مشابك صغيرة. هيلين فلاناغان تبدو ساحرة في فستان أحمر قصير طويل الساق بينما تزين السجادة الحمراء

أضافت النجمة مشدًا قصيرًا من نفس اللون ، أظهر لها الحجاب الحاجز. للبقاء دافئة في درجات الحرارة المنخفضة الباردة ، أضافت ميغان معطفًا أبيض في الأعلى يسقط باتجاه قدميها. انزلقت أم لثلاثة أطفال في زوج من الأحذية ذات الكعب الأبيض المفتوح الأصابع والأحزمة لإكمال مظهرها العام طوال الليل.   شعر ميغان الداكن في المنتصف ، وتدفق أسفل كتفيها في موجات ضوئية.  وضع مكياجها بأناقة ، ويتألف من كحل أسود مجنح ، وطبقة من الماسكارا السوداء ، وأحمر شفاه بلون نيود.

في الشهر الماضي ، بدأت الشائعات تنتشر عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بأن ميغان قد حصلت على ثدي ، بعد أن قدمت عرضًا مفلسًا إلى حد ما بعد حضور حفلة عيد ميلاد بيونسيه.   ما تقوم دانا عمري ، التي تدير صفحة Instagram التي تسمى IGFamousByDana ، بالتحميل عن عمليات التجميل وعمليات التجميل التي قام بها المشاهير. في الشهر الماضي ، أثارت المزيد من الشائعات والتكهنات بأن ميغان أعادت بناء ثديها في منشور.

في التسمية التوضيحية ، زعمت أن شب Transformers لم يكن غريبًا في إنجاز أعمال التجميل ، وحصلت على “عمليات زرع صغيرة في اليوم”. كتبت: “في الوقت الذي بدأت فيه مواعدة MGK ، لاحظت حدوث تغيير فيها” ، مضيفة أنه قد يكون بسبب “زيادة الوزن” أو “من المحتمل أنها مراجعة”. أضافت دانا أنه بعد ظهور الصور من بيونسيه باش ، كانت اللقطات قد “أظهرت التغيير حقًا” وزعمت ، “هذه بالتأكيد مراجعة”.  ميغان مؤخرًا في الأخبار من خلال ردها على سؤال من أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للممثلة ، “أين أطفالك؟” في إحدى أحدث مشاركاتها على Instagram.

‘انتظر انتظر انتظر. لدي اطفال؟!؟ يا إلهي عرفت أنني نسيت شيئًا !! ردت الممثلة بسخرية على المعلق الذي حصل حاليًا على أكثر من 1000 إعجاب. بسرعة ، اتصل شخص ما بالخادم في فندق بيفرلي هيلز. هذا هو آخر مكان أتذكر رؤيتهم فيه. ربما قام شخص ما بتحويلهم إلى ضائعين ومُعثر عليهم. كان النجم متزوجًا سابقًا من الممثل براين أوستن جرين ، من عام 2010 حتى تم الانتهاء من طلاقهما في عام 2021. شارك الأبوان الثلاثة ، بودي ، نوح ، ورحلة.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *