ميلا كونيس ترتدي سترة خضراء بينما تستمتع بوجبة فطور وغداء مع صديق لها

ميلا كونيس ترتدي سترة خضراء بينما تستمتع بوجبة فطور وغداء مع صديق لها في Beverly Glen Deli في Bel Air. ظلت ميلا كونيس دافئة أثناء خروجها لتناول الغداء مع صديقها يوم الخميس في Beverly Glen Deli في Bel Air.

تحدّت النجمة Luckiest Girl Alive ، 39 عامًا ، الطقس البارد المتجمّع في سترة خضراء كبيرة مع غطاء من الفرو ، ارتدت تحتها سترة رمادية اللون. الممثلة – التي استمتعت مؤخرًا بنزهة مع زوجها أشتون كوتشر ، 44 عامًا – بإقران مظهرها مع بنطلون جينز أسود قصير وأحذية رياضية بيضاء.   ميلا تريسها بالشوكولاتة الداكنة مفترقة في المنتصف وتتدحرج في موجات لطيفة. أماندا هولدن ترتدي باروكة شقراء بلاتينية وهي تتحول إلى مارلين مونرو

بدت وكأنها عارية الوجوه طوال اليوم ، مستعرضة جمالها الطبيعي. ابتسمت الممثلة ابتسامة سعيدة وشارك الثنائي عناق ودي في طريقهما للخروج.  ميلا طفلين ، ابنتها وايت ، 8 أعوام ، وابنها ديميتري ، 6 أعوام ، مع أشتون ، التي تزوجت منها منذ عام 2015. خلال مقابلة مع People  في نوفمبر ، أعطت ممثلة Friends With Benefits لمحة من وراء الكواليس عن حياتها العائلية. ميلا عن أن طفليها منحوا الممثلة “الأمل” الأكبر خلال العام الماضي.

وأوضحت: “لديهم هذه القدرة الطبيعية على تقديم التعاطف دون الحاجة إلى تعليمهم”. “لديهم الرغبة في المساعدة دون أن يطلب منهم ذلك.” ذكر شب عرض السبعينيات أن ، “الأطفال اليوم يفكرون بشكل عالمي أكثر مما تربيت عليه” ، وأضاف لاحقًا ، “سيحدث هذا الجيل من المفكرين الكبار فرقًا كبيرًا.” أوضح الجمال بخفة دم أنها في المنزل ، كانت أيضًا ملكة أشتون المزعجة. “إذا كان على جهاز تكبير / تصغير ، فأنا أمشي وأكتب سؤالي ، مثل ،” انتبه إلي. ” وهذا هو الشيء الجميل في مشاركة المكتب ، “صرحت مازحة.

سيقوم كل من ميلا و Ashton بإعادة تأليف أدوارهما الأصلية That ’70s Show لإظهار ظهور الضيف في التكملة القادمة بعنوان That’ 90s Show ، وفقًا لـ Variety . الأصلي ، الذي بث ما مجموعه ثمانية مواسم من عام 1998 حتى عام 2006 ، تلقى العديد من ترشيحات إيمي على مر السنين. في عام 2002 ، تم بث مسلسل بعنوان That ’80s Show لموسم واحد ، لكنه لم يكن عرضًا مباشرًا للعرض الأصلي.

ومع ذلك ، في أكتوبر 2021 ، كشفت Netflix أن عرضًا رسميًا كان قيد العمل ، وسيجلب أعضاء فريق العمل الأصليين ، مثل Kurtwood Smith و Debra Jo Rupp ، ليأخذوا أدوارهم في Red و Kitty Forman مرة أخرى. تعيين عرض التسعينيات هذا على العرض الأول على موقع البث الشهير في 19 يناير.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *