ميلي ماكينتوش تستحوذ على الانتباه وهي ترتدي بدلة بنطلون حمراء

ميلي ماكينتوش تستحوذ على الانتباه وهي ترتدي بدلة بنطلون حمراء وهي تحضر العرض الأول لفيلم Babylon المرصع بالنجوم مع زوجها هوغو تايلور. ارتدت ميلي ماكينتوش زوجها هوغو تايلور على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم بابل ليلة الخميس.

أمسك الزوجان ، وهما والدا سيينا ، البالغة من العمر عامين وستة أشهر ، أيديهما في الحدث المرصع بالنجوم الذي أقيم في BFI Imax في Waterloo في لندن. نجم Made in Chelsea السابق ، 33 عامًا ، من بين الحشود مرتديًا سترة حمراء وبنطلونًا متناسقًا. ميلي طولها في زوج من الكعب ذي الأحزمة الذهبية ، بينما كانت ترتدي مجوهرات متطابقة. شارلوت كروسبي ترتدي شخصية أنيقة بفستان زهري من الساتان

ارتدت الجميلة لوحة مكياج برونزية ذات شفة حمراء جريئة ، بينما كانت تزيل خصلات شعرها باللون الأحمر في كعكة. في هذه الأثناء ، قام هوغو بقص شكل أنيق ببدلة سوداء مع قميص أبيض ناصع ، بينما كان أكسسوارات بظلال أنيقة. تدور أحداث فيلم Babylon في هوليوود في عشرينيات القرن الماضي حول صعود وسقوط العديد من الحالمين الطموحين – بما في ذلك الشخصيات التي صورها النجوم البارزون براد بيت ومارجوت روبي. نجم بوليت ترين براد ، 58 عامًا ، دور الممثل الشهير جاك كونراد ، المعروف بأسلوب الحياة القاسي للحفلات ، والزيجات المتعددة ، والشؤون الاجتماعية ، والطلاق.

بينما مارغو ، 32 عامًا ، هي النجمة الليلية نيلي لاروي التي تشق طريقها عبر الصناعة من خلال التدمير الذاتي عن طريق المخدرات والحفلات واللقاءات الجنسية. الفيلم ، الذي كتبه وأخرجه داميان شازيل ، شخصية ماني توريس (دييغو كالفا) وهي تدخل عالم الشخصيات البارزة وتصبح مغرمة بنيلي. يُفتتح مع سهرة المشاهير البرية المليئة بالجنس والمخدرات والعُري والنبيذ – والتي وصفتها ممثلة The Wolf Of Wall Street Margot بأنها “حفلة مائلة للعربدة”. على الرغم من كون كل من براد ومارجوت من أكبر نجوم هوليوود في العصر الحديث ، فقد اعترف كلاهما أنهما لم يذهبا إلى هذا العرض الجامح خارج الشاشة.

هذا البرية؟ لا ، قال براد ساخرًا لصحيفة USA Today عند استجوابه ، حيث ردد نجمه الأسترالي أفكاره. لقد ذهبت إلى بعض الحفلات البرية ، لكن ليس على نطاق بابل. هذا شيء آخر ، ‘وافقت مارجوت. يضم الفيلم مجموعة رائعة من الممثلين ، بما في ذلك توبي ماجواير وأوليفيا وايلد وكاثرين واترسون وفيبي تونكين وغيرهم الكثير. في التصوير ، كشفت مارجوت مؤخرًا أنها خرجت عن الشاشة لتلتصق بالنجم المشارك براد في مشهد مرتجل ، مازحة لـ E! الأخبار: “وإلا كيف سأحصل على فرصة لتقبيله؟”

شرحت القبلة ، قالت: “لم يكن ذلك في النص ، لكنني فكرت ،” في أي وقت آخر سأحصل على فرصة لتقبيل براد بيت؟ سأفعل ذلك “لقد كان رائعًا!” شاركت الجميلة الشقراء أيضًا معانقة مع النجمة كاثرين ، لكنها أضافت أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت قد نجحت. كسر الحدود ، حتى أن النقرة البذيئة التي طال انتظارها جعلت طاقم الممثلين قلقًا من مقدار العري – وما إذا كان مسموحًا بعرضه. الفيلم ككل ، اعترفت مارجوت: “ عندما قرأت النص ، كنت مثل ، ” هذا يشبه فيلم La Dolce Vita و Wolf of Wall Street – وأنا أحب ذلك! ”

لكنني كنت مثل ، هل يسمح لنا بإظهار ذلك؟ “كان هناك الكثير من المشاهد حيث كنت مثل ، أ) ليس لدي أي فكرة عن كيفية القيام بذلك ، و ب) هل سننجو من هذا؟” عرض Babylon لأول مرة في لوس أنجلوس في 15 ديسمبر 2022 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 23 ديسمبر 2022 ، بواسطة Paramount Pictures. بينما ستطرح في دور السينما البريطانية في 20 يناير 2023.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة توفبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *