هيلين فلاناغان تبدو ساحرة في فستان أحمر قصير طويل الساق بينما تزين السجادة الحمراء

هيلين فلاناغان تبدو ساحرة في فستان أحمر قصير طويل الساق بينما تزين السجادة الحمراء بدون خاتم خطوبتها – وسط شائعات متفرقة مع خطيبها سكوت سينكلير. بدت هيلين فلاناغان ساحرة في فستان أحمر قصير مساء الاثنين أثناء حضورها حفل جوائز برايد أوف بريتيش الذي أقيم في جروسفينور هاوس بلندن.

ارتدت نجمة Coronation Street السابقة ، 32 عامًا ، عرضًا طويلًا في ثوبها القرمزي الذي يقشر الفخذين بينما كانت تتظاهر بالأزيز على السجادة الحمراء. ذلك ، كان خاتم خطوبتها البراقة غائبًا بشكل ملحوظ عن إصبعها وسط تقارير عن علاقتها بخطيبها سكوت سينكلير “على الصخور “. الرغم من مشاكلها الرومانسية ، ابتسمت هيلين وهي تمثل عاصفة للكاميرا بينما كانت تستعرض شخصيتها في الفستان الأحمر الفاضح.

تعاونت مع الرقم بدون حمالات مع الكعب الأسود المرصع بالألماس والأقراط الفضية البسيطة. الأم لثلاثة أطفال أقفالها الشقراء في كعكة أنيقة ، بينما كانت ترفع من بريقها بشفة حمراء جريئة لتتناسب مع فستانها. يأتي دور هيلين المذهل على السجادة الحمراء وسط شائعات متفرقة مع سكوت ، شريكها لاعب كرة القدم منذ 13 عامًا.  تصوير نجمة المسلسلات السابقة وهي لا ترتدي خاتم خطوبتها عند وصولها إلى لندن يوم الاثنين قبل حفل جوائز برايد أوف بريتيش .

بينما لم ترتدي خاتمها الماسي علنًا لمدة شهر ، بما في ذلك على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز التليفزيون الوطني الأسبوع الماضي وفي حفل استحمام الطفل Jorgie Porter يوم الأحد. أن الزوجين ، اللذان لديهما ثلاثة أطفال ، ماتيلدا ، سبعة أعوام ، ودليلة ، أربعة أعوام ، وتشارلي ، واحد ، قد أمضيا وقتًا طويلاً بعيدًا عن بعضهما منذ الصيف بسبب سكوت ، 33 عامًا ، لبناء لياقته البدنية مع تشيلسي في ملعبهم التدريبي في كوبهام ، ساري. .  الأسبوع الماضي ، ختم سكوت العودة إلى نادي طفولته بريستول روفرز حتى نهاية الموسم ، بعد أن أطلق سراحه بريستون نورث إند ، مما يعني أنه من المحتمل أن يعيش على بعد 180 ميلًا من منزل العائلة في تشيشاير.

ورفض ممثل هيلين التعليق عندما تواصلت معه. قال مصدر: ‘لقد تحملت هيلين وسكوت عدة أشهر من الاختبارات. اليقين بشأن مسيرة سكوت الكروية وحقيقة عدم تمكنهما من قضاء الكثير من الوقت الجيد معًا قد تسبب في توتير علاقتهما. الأطفال هم عالمهم وأولويتهم الرئيسية ، وسيحرصون دائمًا على ضمان عدم تأثير أي شيء عليهم.

“لقد كانت هيلين تضع نفسها في الخارج ، إنه عمل كبير كالمعتاد في حياتها المهنية ولن تسمح للمشاكل في حياتها الشخصية بإسقاطها.”  هيلين آخر مرة وهي ترتدي خاتم الخطوبة الماسي الخاص بها على TikTok الشهر الماضي ولكن منذ ذلك الحين صورت جميع محتوياتها على Instagram بدون ذلك. عادت جوائز Pride of Britain السنوية للعام الثالث والعشرين في Grosvenor House بلندن مساء الإثنين ، بمشاركة كارول فورديرمان وآشلي بانجو في استضافة هذه العلاقة المرصعة بالنجوم.

يقام الحفل منذ عام 1999 ، وهو يكرم إنجازات الأشخاص البارزين حقًا من جميع أنحاء المملكة المتحدة وجميع مناحي الحياة – تم ترشيحهم من قبل أفراد الجمهور. إنتاج قائمة مختصرة من بين آلاف الإدخالات ، يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم Pride of Britain.

على الرغم من إقامته مساء الاثنين ، سيتم بث الحفل على قناة ITV يوم الخميس 27 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً. قالت كارول ، التي استضافت الحدث لمدة 23 عامًا منذ 1999: “سيكون لدينا 12 فائزًا رائعًا مرة أخرى هذا العام ، لكن الأمر صعب على لجنة التحكيم لأن لدينا الآلاف من الترشيحات ويمكن للجميع في القائمة المختصرة الفوز بسهولة.”

ستكرم جوائز برايد أوف بريتين الفائزين في ثماني فئات ؛ جائزة TSB Community Hero ، جائزة ITV لجمع التبرعات لهذا العام ، جائزة Good Morning Britain Young لجمع التبرعات لهذا العام ، جائزة خدمات الطوارئ الصباحية هذه ، الشجاعة المتميزة ، الطفل / المراهق الشجاع ، الإنجاز مدى الحياة والتقدير الخاص. من المقرر أن يحضر عدد كبير من الوجوه الشهيرة الحفل ، بما في ذلك ديفيد بيكهام ، ودام جوان كولينز ، والسير مو فرح ، وغيرهم الكثير.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *